كيفية كسب المال من Fiverr : الدليل كامل




كان العمل عن بعد اتجاهًا شائعًا في السنوات الأخيرة. يعد  واحدًا من أفضل الأسواق عبر الإنترنت في العالم حيث يمكنك عرض مهاراتك والحصول على أموال مقابل العمل الذي تقوم به. يمكن أن توفر معرفة كيفية جني الأموال على فايفر فرص عمل لا نهاية لها ، مما يمنحك تدفقًا موثوقًا للدخل من أي جزء من العالم.

هناك اعتقاد خاطئ عام مفاده أن وظائف فايفر تدفع 5 دولارات. ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا حيث يمكنك جني آلاف الدولارات اعتمادًا على تجربتك والخدمة التي تقدمها.

استمر في القراءة لمعرفة كيفية كسب المال على فايفر  وتعرف على أفضل العربات المربحة للبيع على المنصة.

تسجل الأن من هنا وبدأ في الربح

15 طريقة لكسب المال على فايفر  Fiverr

ما هو فايفر؟

فايفر هو سوق رائد عبر الإنترنت يقدم العديد من الخدمات التي يشار إليها باسم "العربات". إنها منصة حيث يمكن للموظفين المستقلين سرد خدماتهم الرقمية والإعلان عنها للمشترين في جميع أنحاء العالم.

هناك الكثير من العربات في فئات مختلفة ، بما في ذلك البرمجة والتسويق الرقمي ونمط الحياة والرسومات والتصميم والمزيد. سواء كنت كاتبًا أو مطور ويب أو مساعدًا افتراضيًا ، يمكنك كسب المال على فايفر للقيام بما تحب.

أقل تكلفة مقبولة لكل حفلة هي 5 دولارات ، مما يفسر جزئيًا سبب تسمية النظام الأساسي باسم فايفر. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب عليك تحصيل 5 دولارات - هذا هو الراتب الأساسي فقط.

كيف يعمل فايفر؟

إذا كانت لديك مهارات فريدة قد يجدها الآخرون مفيدة ، فإن فايفر يسمح لك بإدراجها في قائمة العربات. سواء كان ذلك في كتابة الإعلانات أو تصميم الويب أو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو تحرير الفيديو ، يمكنك البدء في بيع مهاراتك.

كيف تبدأ البيع على فايفر

عملية إعداد وكسب المال على فايفر سهلة. فيما يلي أربع خطوات لمساعدتك على البدء.

1 قم بالتسجيل على فايفر

فايفر متاح فقط للمستخدمين المسجلين. ستحتاج إلى التسجيل كبائع عن طريق ملء معلوماتك الشخصية. سيرسل لك فايفر رابط تأكيد عبر البريد الإلكتروني. بمجرد تأكيد حسابك ، يمكنك المضي قدمًا وإنشاء ملف تعريف البائع.

2. قم بإعداد ملف تعريف البائع

يعمل ملفك الشخصي على عرض مهاراتك وخبراتك للمشترين المحتملين. الطريقة التي تقدم بها ملفك الشخصي تحدد ما إذا كان المشترون سيطلبون العربات الخاصة بك. لذلك ، اغتنم هذه الفرصة لإقناع المشترين من خلال إثبات لهم أنك صاحب العمل المستقل المناسب.

3. إنشاء الحفلة

الآن وبعد أن أكملت ملفك التعريفي للبائع ، حان الوقت لإنشاء أولى مهامك. الخدمة عبارة عن وصف وظيفي يمكنك استخدامه لعرض خدماتك على المشترين. تتطلب كل حفلة أن تملأ معلومات أساسية عن خدماتك ، بما في ذلك:

تسجل الأن من هنا وبدأ في الربح

 : لفهم كيفية عمل فايفر بشكل أفضل ، هناك طرفان معنيان

البائعون : البائع هو أي شخص يتطلع إلى بيع خدمة لكسب المال. ببساطة ، البائعون يعملون لحسابهم الخاص يعرضون مهاراتهم وخدماتهم للمشترين المحتملين. يسرد البائع خدماته على فايفر جنبًا إلى جنب مع المبلغ الذي يرغبون في دفعه. بناءً على تجربتك والخدمة التي تقدمها ، يمكنك أن تتوقع من المشترين شراء الخدمة في أي وقت.

المشترون : المشتري هو أي شخص يتطلع إلى شراء خدمة على المنصة. يمكن للمشترين استخدام أداة البحث لتصفح ملفات تعريف البائع والعثور على الملفات التي تلبي متطلباتهم قبل تقديم الطلب. خلاصة القول هي أن المشترين يستأجرون البائعين لإنجاز مهام محددة.

نظرة عامة

عندما تنقر على "إنشاء حفلة جديدة" ، فإن القسم الأول الذي ستحتاج إلى ملؤه هو النظرة العامة. ستحتاج إلى تقديم معلومات للأقسام التالية:

عنوان الحفلة: أخبر المشترين المحتملين بما لديك لتقدمه.

الفئة: حدد فئة وفئة فرعية تناسب الخدمة التي تقدمها.

نوع الخدمة: اختر الخدمة التي ترغب في تقديمها للمشترين.

بيانات تعريف الحفلة: اختر الخيارات التي من شأنها أن تجعل خدمتك مميزة.

علامات البحث: اختر الكلمات الرئيسية التي يمكن أن تساعدك في الحصول على ترتيب أعلى عندما يبحث المشترون عن الخدمة.

15 طريقة لكسب المال على فايفر  Fiverr

  : التسعير

يستخدم فايفر الحزم كهيكل تسعير لبيع الخدمات على المنصة. تتيح الحزم للبائعين الجمع بين العرض الأساسي والمراجعات المضمنة والإضافات الأخرى لإنشاء عرض يمنح المشترين ما يريدون.

عادةً ما يعمل تسعير الحزمة على النحو التالي:

في حقل "اسم الحزمة الخاصة بك" ، أدخل عنوانًا للقسم. إذا اخترت استخدام الأقسام الثلاثة ، فامنح كل قسم اسمًا فريدًا.

صِف الخدمات التي ستقدمها للمشترين واختر وقت التسليم. يجب أن يكون وقت التسليم ثابتًا أو بترتيب تصاعدي.

اختر عدد المراجعات التي يمكنك تقديمها للمشتري والسعر الإجمالي لكل قسم بترتيب تصاعدي.

يمكنك اختيار تضمين خدمات إضافية أو حذفها تمامًا.

الوصف والأسئلة الشائعة

في قسم الوصف ، اشرح ما تستلزمه خدمتك بأفضل طريقة ممكنة. املأ المنطقة للأسئلة المتداولة عن طريق الإجابة عن الأسئلة التي تعتقد أن المشتري قد يرغب في معرفتها عن الخدمات التي تقدمها.

متطلبات

في هذا القسم ، قم بملء ما تريد أن يقدمه المشتري قبل أن تبدأ المشروع.

صالة عرض

أضف الصور أو مقاطع الفيديو التي يتردد صداها مع الحفلة التي أنشأتها. يمكنك تنزيل صور مخزون مجانية أو إنشاء مقطع فيديو للترويج لأعمالك.

ينشر

عند الانتهاء من ملء جميع معلومات الحفلة وتأكد من أنها تبدو جيدة ، انقر على "نشر". بمجرد القيام بذلك ، ستبدأ الحفلة مباشرة وسيتمكن المشترون من العثور عليها.

4. سوق العربات الخاصة بك

بمجرد أن تنشر خدمتك ، يمكنك تسويقها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك أيضًا إرسال عروض للمشترين الذين ينشرون طلبًا.

تسجل الأن من هنا وبدأ في الربح

كيفية كسب المال على فايفر: 7 فئات بائع مربحة

لدى فايفر المئات من فئات البائعين. فيما يلي بعض أكثر أنواع الوظائف ربحًا على فايفر.

1. تصميم الجرافيك

إذا كنت مصمم جرافيك ، فايفر هو المكان المناسب لبيع خدماتك. إذا كنت تصمم شعارات أو ملابس أو بطاقات ، ففكر في إنشاء حفلة على فايفر. يمكنك بيع الحفلة من 5 دولارات إلى 1000 دولار.

2. تطوير الموقع

يعد تطوير مواقع الويب وظيفة أخرى مربحة يمكنك الوصول إليها على فايفر. واحدة من خدمات تطوير الويب المرغوبة للغاية على فايفر هي في مجال التجارة الإلكترونية. يمكن أن تكسبك مجموعة تطوير مواقع الويب ما بين 100 دولار و 2000 دولار.

3. الترجمة

إذا كنت متعدد اللغات ، فيمكنك استخدام ذلك لصالحك من خلال ترجمة المستندات والمشاريع الأخرى على فايفر. يمكنك عرض تعليم الأشخاص في اللغة وحتى تسويق منتجاتهم بهذه اللغة. يمكنك كسب ما بين 100 دولار إلى 1000 دولار على الحفلة الترجمة.

4. التأليف والنشر

هناك طلب كبير على على فايفر ، وهو ما يجعل كتابة الإعلانات أداة مربحة. بصفتك مؤلف إعلانات ، يمكنك مراجعة المنتجات وكتابة منشورات المدونة والصفحات المقصودة لموقع الويب أو كتب المؤلف. يمكن لأداة كتابة النصوص على فايفر أن تصل إلى 5000 دولار.

5. المساعد الظاهري

اكتسبت المساعدة الافتراضية زخماً في السنوات الأخيرة ، حيث وجدت المزيد من الشركات أنها بحاجة إلى المساعدة في تغطية المهام الكتابية. بصفتك مساعدًا افتراضيًا على فايفر ، تم تكليفك بالعديد من المهام ، بما في ذلك إدخال البيانات أو إرسال بريد إلكتروني إلى العملاء المحتملين أو الاتصال غير المباشر أو تحديد المواعيد مع العملاء. يمكن أن تكسبك أداة المساعدة الافتراضية ما بين 5 دولارات و 100 دولار.

6. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

يعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من بين أسرع المشاريع نموًا على فايفر. تتضمن بعض المهام التي ستؤديها كمسوق عبر الشبكات الاجتماعية إجراء أبحاث عن الجمهور ومراقبة منصات الشبكات الاجتماعية ونشر المحتوى عليها وإنشاء الحملات. بصفتك مسوقًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكنك أن تربح ما بين 50 و 1000 دولار ، اعتمادًا على المهام التي يريد المشتري منك القيام بها.

7. التسويق المؤثر

إذا كان لديك العديد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي ، فيمكنك كسب مبلغ جيد جدًا من المال على فايفر. العديد من الشركات والأفراد على استعداد للدفع لك للإعلان عن علامتهم التجارية على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. يعتمد سعر هذه الخدمة على عدد المتابعين لديك أو التحويلات التي يحصل عليها المشتري.

تسجل الأن من هنا وبدأ في الربح

نصائح لزيادة المبيعات على موقع فايفر

نظرًا لأن فايفر هو أحد أكبر الأسواق عبر الإنترنت للمستقلين ، فإن المنافسة شديدة للغاية. فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة مبيعاتك على فايفر.

اجعل ملفك الشخصي مميزًا

يجب أن يكون ملفك الشخصي وصفيًا ومفصلاً بما يكفي لمنع المشترين من التخمين. يمكنك جعل ملفك الشخصي مميزًا عن طريق تحميل صورة احترافية أو مقطع فيديو يشرح بالتفصيل خدماتك.

تحسين ملف التعريف الخاص بك والعربات

ستتنافس خدماتك مع آلاف العربات الأخرى على فايفر ، مما يجعل من الصعب على المشترين تحديد موقعك. يؤدي استخدام استراتيجيات تحسين محركات البحث (SEO) ، مثل اللغة والكلمات الرئيسية سهلة الاستخدام ، إلى زيادة فرصك في بيع المزيد.

إنشاء المزيد من العربات

يتيح لك فايفر إنشاء سبع عربات كحد أقصى لخدمات مختلفة. المزيد من العربات قد يعني المزيد من المبيعات.

احرص على الحصول على تصنيف 5 نجوم

تقديم خدمات عالية الجودة باستمرار على المنصة لكسب تقييمات جيدة من المشترين. لن تحافظ التعليقات والمراجعات على سمعتك على فايفر فحسب ، بل ستساعد أيضًا العربات الخاصة بك على ترتيب أعلى.

الاستفادة من إضافات Gig

سيمكنك الاستفادة من إضافات الخدمات الإضافية من جذب المزيد من المشترين والاحتفاظ بهم ، والأهم من ذلك ، زيادة بيع العربات الخاصة بك. يمكن أن تتخذ إضافات Gig شكل تسليم أسرع ومراجعات غير محدودة وضمانات استرداد الأموال ، من بين أمور أخرى.

استخدم تطبيق فايفر

لدى فايفر تطبيق جوال يمكنه مساعدتك في التواصل مع العملاء أثناء التنقل. في فايفر ، تعني الردود في الوقت المناسب خدمة عملاء جيدة ، مما يساعد على تعزيز نجاحك.

إيجابيات وسلبيات فايفر

مثل أي منصة أخرى على الإنترنت ، فإن فايفر لها مزايا وعيوب.

الايجابيات

ستدفع لك المنصة إذا لم يدفع لك المشتري.

لديك حرية العمل مع العملاء في جميع أنحاء العالم.

يمكنك كسب الإكراميات.

إنها طريقة جيدة للمبتدئين لعرض إمكاناتهم نظرًا لسهولة إكمال معظم المهام.

سلبيات

لم يتم التحقق من المشترين.

المنافسة شديدة.

فايفر تخصم 20٪ من أرباح البائعين ، بما في ذلك الإكراميات.

يستغرق فايفر 14 يومًا لتصفية الأرباح.


تسجل الأن من هنا وبدأ في الربح

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

65 طريقة عبقرية لكسب المال على الإنترنت بطريقة شرعية في عام 2019

8 طرق محتكرة يربحون منها الأجانب المال يومياً من موقع Swagbucks المحتكر