15 طريقة لكسب المال على فايفر Fiverr



انفجر Fiverr.com كمصدر رئيسي لخدمات الاستعانة بمصادر خارجية الدقيقة على الإنترنت. بفضل حملة إعلانية بملايين الدولارات ، من الصعب للغاية العثور على أشخاص لم يسمعوا على الأقل بفيفر. ليس من المستغرب أن تستخدم المزيد والمزيد من الشركات ، سواء على الإنترنت أو خارجها ، الخدمات المقدمة على Fiverr.

مع استمرار تنامي قدرة Fiverr على جذب العملاء ، فإن الخبر السار هو أن هناك المزيد والمزيد من الطلب على الخدمات التي تقدمها إلى السوق العالمية للخدمات الرقمية. فيما يلي خمسة عشر طريقة يمكنك من خلالها كسب المال على موقع Fiverr.comبالتأكيد ، قد يبدو أنك لا تحصل على راتبك كثيرًا ولكن إذا كنت قادرًا على ضرب هذه الخدمات في فترة زمنية قصيرة جدًا ، وتكدسها بميزات إضافية ، فقد يترجم دخلك من Fiverr إلى قدر كبير جدًا من النقد .
تقديم كتب إلكترونية أو تقارير كتبتها
تتطلب معظم الخدمات في Fiverr أن تعمل في وظيفة مخصصة لك حتى تحصل على راتبك. بمعنى آخر ، يرسل العميل إليك مواصفات وتنتج مواد جديدة بناءً على تلك المواصفات. إحدى أكثر الطرق المفضلة لكسب المال عبر الإنترنت هي التي تحول نموذج العمل هذا إلى رأسه. بدلاً من العمل على مواد جديدة لكل طلب 5 دولارات يأتي في طريقك ، يمكنك بدلاً من ذلك كتابة كتاب أو تقرير مرة واحدة وبيعه مرارًا وتكرارًا لعملاء مختلفين. طالما أنك توضح بوضوح أنك لا تبيع حقوق إعادة البيع لعملك وأنك تحتفظ بجميع حقوق الطبع والنشر ، فيجب أن تكون على ما يرام.

تقديم خدمات التواصل الاجتماعي
ليس من المفاجئ أن تشتمل مجموعة كبيرة من الخدمات المقدمة على Fiverr على مشاركات Twitter أو عروض Facebook أو عروض Google Plus. الناس يائسون للحصول على حركة المرور إلى مواقع الويب الخاصة بهم ولا يمانعون في دفع 5 دولارات لجذب حركة المرور إلى صفحات الويب الخاصة بهم.
الكتابة بسرعة والحصول على أموال
إذا كنت قادرًا على الكتابة بسرعة كبيرة ، فيمكنك الحصول على أجر جيد. بشكل جاد. إذا كنت قادرًا على إخراج 400 كلمة في 12 دقيقة أو أقل ، فيمكنك رفع معدل أساسي قدره 25 دولارًا في الساعة. ليس برث للغاية. المفتاح هو كتابة مواد عالية الجودة حتى يستمر مشتريك في العودة.
استخدام برنامج التسويق للحصول على أموال
هناك كل أنواع برامج توليد حركة المرور التي يمكنك استخدامها لبضع دقائق للترويج لمواقع العملاء. إذا لم يستغرق البرنامج الكثير من العمل ، فيمكنك جني 5 دولارات مقابل أقل من دقيقة واحدة. وهذا يؤدي إلى معدل إجمالي قدره 300 دولار في الساعة.
إنشاء رسومات رقمية
إذا كنت تعرف كيفية استخدام أدوات الرسم الآلية المستندة إلى الصور ، يمكنك إنشاء رسومات رقمية في أي وقت من الأوقات. يبحث الناس دائمًا عن رسومات مخصصة استنادًا إلى صورهم.
ابحاث
الحصول على أموال لاستخدام Google لمشروع بحثي. طالما تتأكد من أن بحثك يركز بشكل محكم ، يجب أن تكون قادرًا على إجراء البحوث في فترة زمنية قصيرة جدًا.
تصبح مساعد الظاهري
اعتمادًا على البلد الذي تعيش فيه ، يمكنك على الأرجح كسب عيش لائق يبيع ساعة أو ساعتين من وقتك للقيام بعمل مساعد افتراضي للعملاء الذين تجدهم على Fiverr.
تغيير الصور
إذا كنت تعرف كيفية مسح الخلفية من صورة باستخدام Photoshop ، فيمكنك عمل قطعة نقدية خطيرة من خلال Fiverr. يبحث الأشخاص دائمًا عن الحصول على الخلفية من صورهم حتى يتمكنوا من استخدام هذه الصور عبر الإنترنت.
تصميم بطاقات العمل
تحتاج الشركات دائمًا إلى بطاقات العمل ولا يوجد نقص في الطلب على الأشخاص ذوي المهارات الرسومية الأساسية إلى حد ما الذين يمكنهم تصميم بطاقات العمل.
التقاط الصور مع علامات
واحدة من أسهل الطرق لكسب المال من Fiverr هي التقاط صورة لك تحمل لافتة تقف بجانب معلم في منطقتك.
النشرات التصميم
مع استمرار طفرة ريادة الأعمال عبر الإنترنت في النمو ، زادت احتياجات تصميم الرسوم بشكل كبير.
أكتب مراجعة
إذا كنت كاتباً سريعًا ويمكنك إجراء مراجعة 400 كلمة في أقل من 12 أو 10 دقائق ، فيمكن أن يكون هذا بمثابة عرض رائع. يحتاج الأشخاص دائمًا إلى المراجعات لأن المستهلكين غالبًا ما يشترون المنتجات أو الخدمات بعد قراءة المراجعة.
تقديم شهادة فيديو
إذا كنت تبدو أنيقًا وتستطيع التحدث باحتراف أمام الكاميرا ، فيجب عليك تقديم شهادات فيديو. هذا النوع من الحفلة يعد أحد أكثر البائعين مبيعًا في فيفير.
استخدام البرنامج لإنتاج نتائج تشخيص SEO
هناك الكثير من البرامج التي تشخص مدى صحة الموقع من حيث تحسين محركات البحث. يمكنك شراء مثل هذا البرنامج وعرض إجراء تشخيصات مخصصة على Fiverr. نظرًا لأن حزم البرامج هذه لا تستغرق وقتًا طويلاً حتى تعمل ، يمكنك تحقيق الكثير من المال.
استخدام البرنامج للعثور على الكلمات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين
ينطبق نفس التحليل لتشخيص SEO أعلاه على الكلمات الرئيسية الخاصة بـ SEO. الفرق الكبير هو أنك تنتج تقريرًا يتكون من كلمات رئيسية. هناك طلب كبير على هذه الخدمة.
بغض النظر عن مستوى مهاراتك ، هناك شيء يمكنك تقديمه للسوق العالمية لخدمات الاستعانة بمصادر خارجية. ابدأ في Fiverr اليوم وابدأ في تحويل وقت فراغك إلى نقود احتياطية.


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

65 طريقة عبقرية لكسب المال على الإنترنت بطريقة شرعية في عام 2019

كيفية كسب المال من Fiverr : الدليل كامل

8 طرق محتكرة يربحون منها الأجانب المال يومياً من موقع Swagbucks المحتكر