التعبئة والتغليف التجارة الإلكترونية COD MOROCCO



مع أي مشروع للتجارة الإلكترونية ، فأنت تريد التحكم في أكبر قدر ممكن من تجربة عميلك. 
تكتب إعلانات الشركة ، وتوافق على الصور ، وتعديل تجربة المستخدم ، وإدارة الاتصالات.
ولكن كل هذا يتغير بمجرد أن يتم شحن منتجك إلى عميل. في هذه المرحلة ، تحتاج إلى تسليم علامتك التجارية (وسمعتها) لشخص غريب.
يمكن أن تقوم شركة الشحن بعمل أو كسر أعمالك ، ومن المثير للدهشة أن الكثير من رواد التجارة الإلكترونية الجدد لا يفكرون فيه كثيرًا. يمكن أن يؤدي شريك خاطئ إلى تجارب سيئة لعملائك ويمكن أن يدمر ربحية عملك.
في هذا المنشور ، سنغطي أساسيات شحن منتجاتك للمساعدة في إزالة الغموض عن هذا الموضوع. سنلقي نظرة على التعبئة والتغليف وخيارات الشحن والشحن المربح والمزيد.
هيا بنا نبدأ.

التغليف والتسويق

ليس سراً أن عالم التجارة الإلكترونية يتميز بالتنافسية ، ومع دخول المزيد من رواد الأعمال إلى الفضاء ، يتوقع العملاء الذين يشترون عبر الإنترنت تجربة رائعة. صدق أو لا تصدق ، الطريقة التي تقوم بها بتقديم منتجاتك وتقديمها هي طريقة فعالة يمكنك من خلالها تمييز نفسك عن المنافسين وإنشاء تلك التجربة الرائعة.
في الفضاء الذي تكون فيه الحقائب ذات العلامات التجارية الخاصة بالمصنع والتي تحتوي على إيصالات بالأبيض والأسود موضوعة في الأعلى ، هي التفاصيل الصغيرة التي تجعل عميلك يشعر بخصوصية عندما يفتحون طلبهم يقطعوا شوطًا طويلًا في إحداث انطباع كبير.
خذ بعض الوقت وفكر في الكيفية التي يمكن أن يوفر بها عملك تجربة أفضل للعملاء من خلال عبوتك وما يمكنك القيام به لجعل جزء التعبئة من علامتك التجارية.

خيارات الشحن

قبل أن تبدأ في التفكير في كيفية شحن منتجاتك ، عليك أن تحدد استراتيجيتك لشحن العملاء. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها فرض رسوم على الشحن لكننا حددنا بعضًا من الطرق الأكثر شيوعًا أدناه:

الشحن مجانا

خيار شائع على نحو متزايد والذي ثبت أنه يقلل من التخلي عن عربة التسوق ويفرق بين علامتك التجارية. ومع ذلك ، كما قد تظن ، لا يكون الشحن مجانيًا أبدًا ، لذا ضع في اعتبارك أنك ستدفع ثمنه من هوامشك.

رسوم الناقل الناقل

تتضمن إستراتيجية الشحن الأخرى ببساطة فرض رسوم على شركات الشحن. هذا له ميزة نقل تكلفة الشحن إلى عملائك ويتيح لهم اختيار الخدمة التي يريدونها بالضبط.

شحن سعر ثابت

هناك أيضًا خيار تقديم شحن ثابت على منتجاتك. تعمل هذه الاستراتيجية بشكل عام بشكل أفضل إذا كان لديك خط إنتاج قياسي تشترك جميعها في أحجام وأوزان متشابهة.

التأمين والتتبع

هذا يعتمد إلى حد كبير على ما تبيعه وقيمته. لا يعد تأمين الشحن والتتبع ضروريًا في جميع الحالات ، ولكن إذا كانت منتجاتك ذات قيمة ، فإنها توفر قدراً كبيراً من الأمان.
مع معظم شركات النقل ، يمكنك الحصول على تأمين وتتبع بسعر منخفض وبعض خدمات الشحن حتى تكون مدمجة في تكلفتها ، لذا تأكد من أنك تبحث في ما هو مدرج ومراعاة ذلك عند مقارنة الأسعار.

وصف الحزم الخاصة بك

يبدأ العديد من رواد الأعمال الجدد في مجال التجارة الإلكترونية عن طريق كتابة عنوان الشحن والعودة على العبوة باليد ، ولكن كلما كبرت ، يصبح هذا الخيار أقل عملية.
غالبًا ما تسمح لك منصات التجارة الإلكترونية بطباعة عنوان الشحن الخاص بالعميل مباشرةً من صفحة الطلب ، ولكن إذا كنت تريد أن تأخذ الأشياء خطوة أخرى إلى الأمام ، ففكر في ملصقات الملصقات البريدية التي يمكنك شراؤها للطابعة المنزلية.

خاتمة

مثل العديد من جوانب إنشاء موقع التجارة الإلكترونية الجديد الخاص بك ، سيستغرق الأمر بعض الوقت والقرص لتحديد ما هو الأفضل. أخيرًا ، لا تخف من إعادة تقييم استراتيجيتك للتأكد من أنك لا تزال تقدم أفضل تجربة ممكنة لعملائك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

65 طريقة عبقرية لكسب المال على الإنترنت بطريقة شرعية في عام 2019

كيفية كسب المال من Fiverr : الدليل كامل

8 طرق محتكرة يربحون منها الأجانب المال يومياً من موقع Swagbucks المحتكر